LOADING

Type to search

الاخبار السباقات مراجعات الالعاب مقالات

أفضل ألعاب السباقات

Share

في عام 2020، هناك بعض الألعاب الرائعة على أجهزة الكمبيوتر، و PS4 و Xbox – وهي تلبي احتياجات كل جمهور أيضًا: هناك iRacing للمتسابقين المتشددين، و Need For Speed لأولئك الذين يفضلون التعامل مع الآركيد – وغيرها الكثير.

لقد جمعنا أفضل ألعاب السباقات التي يمكنك شراؤها الآن، وننظر في كل شيء بدءًا من الرسومات والتعامل معها ومدى سهولة اللعب بها باستخدام وحدة تحكم. معظم هذه الألعاب متعددة الأشكال أيضًا، لذا ستتمكن من تشغيلها مهما كانت الآلة التي لديك.

1. Gran Turismo Sport

GT Sport هي أحدث إصدار من متسابق سوني الرائد، وبطرق عديدة، لا تبتعد كثيرًا عن صيغة Gran Turismo الكلاسيكية. الرسومات مذهلة – خاصة إذا كنت تستخدم PS4 Pro مع تلفزيون 4K HDR – وهناك قائمة رائعة من السيارات والمسارات. في الواقع، أصدر المطورون Polyphony Digital محتوى جديدًا قابلاً للتنزيل كل شهر – على الرغم من تباطؤ ذلك مع زيادة تطوير Gran Turismo 7.

ومع ذلك، تعمل GT Sport على تقليص العديد من الأوضاع والتحديات غير المتصلة بالإنترنت التي اعتدنا على رؤيتها في Gran Turismo، واستبدالها بوضع قوي على الإنترنت. السباقات الأسبوعية وتجارب الوقت مع ظروف مختلفة ستجعلك تعود، وإذا أصبحت جيدًا حقًا، فهناك أيضًا بطولة GT Sport المعتمدة من الاتحاد الدولي للسيارات.

من ناحية المناورة، يمكنك اللعب بمساعدة، من الممكن تشغيلها باستخدام وحدة تحكم – لكنك ستحتاج إلى عجلة قيادة للحصول على أسرع الأوقات. وذلك عندما تصبح الأمور أكثر إثارة للاهتمام.

هناك ألعاب أكثر واقعية ويمكن القول إنها أفضل مظهرًا، ولكن في عام 2020، لا تزال GT Sport ضرورية لمن لديهم PS4.

2. فورمولا 1 2019

إذا كنت ترغب في محاكاة بطولة العام الماضي للفورمولا 1 بأي شكل من الأشكال، فستحتاج إلى الحصول على F1 2019. تمامًا مثل الرياضة نفسها، كانت لعبة F1 تدور حول تقدم تدريجي خلال السنوات القليلة الماضية.

قم بتشغيله على PS4 أو Xbox One أو الكمبيوتر الشخصي وستحصل على نفس المرئيات الرائعة التي ستراها في بث Sky F1 – جنبًا إلى جنب مع جميع فرق F1 والسائقين والمسارات من موسم 2019. أولئك الذين يشاهدون F1 بانتظام سيجدون الأصوات مألوفة أيضًا.

وتشهد لعبة هذا العام أيضًا مرآبًا موسعًا لسيارات الفورمولا 1 الكلاسيكية – حتى تتمكن من تذوق العصور المختلفة للرياضة أو الشعور بمعدل التطور التكنولوجي.

تحاول فورمولا 1 خدش حكة فورمولا 1 بأفضل طريقة ممكنة، وتنجح بطريقة ما. إلى جانب العرض التقديمي الدقيق والرسومات الجيدة، سيستمتع العديد من المعجبين بشكل خاص بوضع مهني محسّن: فهو يدفعك إلى عالم الفورمولا 1، ويجبرك على شق طريقك في الرتب، ويرى أنك تلعب دورًا في تطوير سيارتك. احصل على كل شيء بشكل صحيح، ويمكنك تحقيق نجاحات لويس هاميلتون.

مثل GT Sport، تلبي فورمولا 1 2019 جميع مستويات المهارة وأولئك الذين لديهم وحدة تحكم أو إعداد عجلة السباق. من السهل اللعب بكليهما، على الرغم من أنك سترغب في إيقاف جميع عمليات المساعدة التلقائية لمزيد من التحدي.

3. iRacing

لقد كان iRacing موجودًا منذ سنوات، لكن جائحة فيروس كورونا لفت انتباه المزيد من عشاق رياضة السيارات واللاعبين أكثر من أي وقت مضى. ببساطة، إنها لعبة سباق مخصصة للكمبيوتر الشخصي فقط والتي تتطلب جهاز كمبيوتر قويًا واتصالًا سريعًا بالإنترنت وعجلة سباق – بالإضافة إلى مبلغ لا بأس به من المال.

على عكس بعض الألعاب هنا، لا يوجد لدى iRacing عدد كبير من التراخيص الرسمية – ولكن ما يحتويه، فهو يعمل بشكل جيد للغاية. يتم إعادة إنشاء السيارات بشق الأنفس ودمجها مع المسارات الممسوحة ضوئيًا بالليزر ونماذج الإطارات المتطورة – والنتيجة هي أفضل جهاز محاكاة. يفضل السائقون الحقيقيون iRacing، وربما ستجده صعبًا للغاية.

إنها تكلف مبلغًا معقولًا أيضًا: فهي تتطلب اشتراكًا شهريًا للعب، وإذا كنت تريد المزيد من السيارات والمسارات أكثر من تلك المقدمة في البداية، فستحتاج إلى دفع حوالي 15 دولارًا للحصول عليها. لكنهم على نفس المستوى العالي من التفاصيل مثل كل شيء آخر.

ومع ذلك، فإن عملية المطابقة الصارمة والتكلفة العالية للدخول تعني أن السباق عبر الإنترنت أمر رائع.

Need For Speed .4

تمامًا مثل الألعاب السابقة من السلسلة، تركز NFS Heat على سباقات الشوارع غير القانونية بجرعة كبيرة من ثقافة التعديل والانجراف ؛ وهذا أفضل قسط منذ فترة.

تعيد NFS Heat الأضواء مرة أخرى على الألعاب الفاحشة والمطاردات الملحمية من القانون. هناك 127 سيارة للاختيار من بينها، من العلامات التجارية التي تتوقعها مثل بورش، وفيراري وأستون مارتن – لكن مرآب هيت يضم أيضًا بعض السيارات الكلاسيكية مثل فولفو 240 و BMW E30.

5. Assetto Corsa Competizione

قد تكون الفورمولا 1 ذروة الرياضة، لكن فئة GT هي المكان الذي ستجد فيه بعضًا من أفضل السباقات. تتسابق سيارات بورش وفيراري وأستون مارتينز بأصوات وشخصيات مختلفة – والاصطدامات الصغيرة ليست بالضرورة أحداثًا تنتهي بالسباق. بشكل عام، يحتوي على كل الإثارة والتنوع الذي تريده – والسباقات أطول بكثير أيضًا.

تعد Blancpain GT واحدة من أكثر بطولات GT شهرة، والآن جعل Kunos Simulazioni اللعبة مماثلة.

إذا لعبت Assetto Corsa، فستعرف بالفعل مدى واقعية ودقة المناورة – هذه المرة فقط لديك المزيد لتتعامل معه. تمامًا مثل سباقات GT الحقيقية، يلعب الطقس والوقت وإدارة الإطارات دورًا رئيسيًا في المنافسة ؛ يعد تكييف أسلوب قيادتك مع الظروف وتخطيط استراتيجيتك أمرًا لا يقل أهمية عن القيادة بسرعة.

كما أنه يبدو جيدًا أيضًا: في أجهزة الكمبيوتر المتطورة، تكون التحولات بين الليل والنهار مذهلة، ويتم تقديم قطرات المطر بتفاصيل مذهلة.

على وحدة التحكم؟ ستسعد بمعرفة أن ACC سيأتي إلى PS4 و Xbox One في وقت لاحق من هذا العام، على الرغم من عدم معرفة مقدار ما يتم الاحتفاظ به من إصدار الكمبيوتر الشخصي.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

ترجمة »