Type to search

الالعاب

أفضل ألعاب القتال

Share

هل تبحث عن أفضل ألعاب القتال؟ إذا كان الأمر كذلك، فأنت لست وحدك. على الرغم من ظهور العديد من الأنواع الأخرى، تظل ألعاب القتال هي الأكثر طلبًا من بين جميع أنواع ألعاب الفيديو. من المفارقات أنه على الرغم من كونها الأكثر عنفًا والأكثر تنافسية، إلا أنها تجمع ملايين الأشخاص معًا وتشكل الوقود وراء عدد لا يحصى من الصداقات ومجتمعات الألعاب القوية عبر الإنترنت

ولكن نظرًا لوجود عدد لا يحصى منهم، كيف يمكنك تحديد أفضل لعبة قتالية بالنسبة لك؟ هذا سؤال حتى يجد اللاعبون المتحمسون أنفسهم غير قادرين على الإجابة في كل مرة يحتاجون فيها إلى إضافة لعبة جديدة إلى قائمتهم. قمنا بمراجعة مئات الألعاب من هذا النوع وجمعنا أفضل ألعاب القتال. راجع هذا الدليل للحصول على رؤى مدروسة حول كل لعبة في هذه القائمة. بمجرد الانتهاء من جميع خياراتك ووزنها، ستكون جاهزًا لاختيار أفضل ألعاب القتال المناسبة لك!

مورتال كومبات 11

تشتهر Mortal Kombat بلعبها الدموي والعنيف، لكن هذا الإصدار يأخذ الأمور إلى مستوى أعلى. تصعد Netherrealm من لعبتها في محاولة لجلب جودة اللعب إلى معايير MK9 و MKX. والنتيجة هي لعبة فردية ومتعددة اللاعبين توفر طريقة لعب مرضية لكل من الجماهير العادية والمتشددة.

إن أهم ما يميز اللعبة هو قدرتها على توفير القتال باستخدام زري ركلة، وزرين لكمة، وزر حظر. بالمقارنة، تستخدم المقاتلات ثنائية الأبعاد الأخرى مزيجًا من الهجمات الخفيفة والمتوسطة والثقيلة مع هجمات ضعيفة مرتبطة بهجمات أقوى. لحسن الحظ، تأتي اللعبة مع برنامج تعليمي للعبة القتال لمساعدة اللاعبين الجدد على تعلم كل شيء من الأساسيات إلى التقنيات المتقدمة.

مثل الإصدار الأول من Mortal Kombat، يحتفظ هذا الإصدار الثاني بكل تلك الآليات الفريدة التي تمنح هذه السلسلة هويتها. ومع ذلك، فإن الحركة بطيئة إلى حد ما مقارنة بالألعاب القليلة الماضية مثل Mortal Kombat X. وهذا يعني أنك لن تستمتع بمجموعات بعيدة المدى ومتقدمة للأمام وسرعات مشي سريعة. في البداية، قد لا يكون الإجراء البطيء جذابًا، ولكن مع تقدمك في اللعبة، ستقدر الدور الذي تلعبه هذه التغييرات في اللعبة. الفكرة هي السماح للاعبين باستخدام لعب ذكي أكثر تكتيكية ومكافأة.

سوبر سماش بروس Ultimate

ترقية من سابقتها، لعبة Smash Bros.، يتميز هذا الإصدار الجديد بمزيد من أوضاع اللعب والمزيد من المقاتلين والمزيد من المراحل والعناصر التكتيكية. ببساطة، إنها مزيج تكتيكي من ألعاب القتال التقليدية والشخصيات المرحة من Legend of Zelda و Pokemon و Animal Crossing والمزيد. والنتيجة هي لعبة مرحة وغير مفهومة ومجنونة في بعض الأحيان.

تم تجهيز كل مقاتل بهجمات قياسية مختلفة، وهجمات انتزاع، وهجمات خاصة، ودروع، ناهيك عن مقاتلي الهجوم الضخم الذي يكسبونه عندما يلتقطون كرة سماش. أيضًا، قام المطور بزيادة سرعة اللعبة، وخلق قتال سريع الخطى. التغييرات الميكانيكية الأخرى التي تمنع المقاتلين من تجاوز بعضهم البعض أو الانزلاق أو الارتداد عن بعضهم البعض تجعل اللعبة أكثر حيوية.

قد يجد بعض اللاعبين أن عدد المقاتلين في قائمة هذه اللعبة (74) مبالغ فيه، لكنهم يجعلون طريقة اللعب الإجمالية مثيرة. لاحظ، أنها لا تظهر جميعها في اللعبة في وقت واحد. يبدأ بثمانية منهم تضم شخصيات سيئة السمعة مثل Link و Yoshi و Mario والمزيد، مما يسمح لك بإلغاء قفل الآخرين من خلال أوضاع اللاعب الفردي. والخبر السار هو أنه تم تعديل الآليات لتوفير التوازن بين عدد كبير من الشخصيات في اللعبة. علاوة على ذلك، هناك وضع لكل مناسبة. على سبيل المثال، يحتوي الوضع الكلاسيكي على سلسلة فريدة من المراحل والخصوم لكل مقاتل، بينما يتيح لك وضع التحدي المخصص قتال كل لاعب آخر في القائمة. يمكنك أيضًا إعادة المعارك لاختيار زاوية القتال المثالية باستخدام وضع الكاميرا أو اختبار قوة خصمك والمسافة والتحرك باستخدام وضع التدريب الجديد.

ستريت فايتر الخامس: أركيد

القاعدة الأساسية عند لعب ألعاب القتال هي التأكد من أن الأساسيات الخاصة بك على ما يرام. إذا لم يكن أساس أسلوب لعبك صلبًا جدًا، فقد لا يتم اعتبارك أبدًا منافسًا قابلاً للتطبيق. عندما تم إطلاق Street Fighter في عام 2016، قدمت بعض اللعب القوي نسبيًا ولكنها لم تستطع التنافس مع المعاصرين. كانت تفتقر إلى الأوضاع التي تعتبر عناصر أساسية لأي سلسلة ألعاب قتالية، مما يجعلها غير مناسبة لمحبي الألعاب ذوي الخبرة أيضًا.

تعمل لعبة Arcade Edition على حل جميع أوجه القصور هذه من خلال توفير طريقة لعب غنية بالمحتوى ومتكاملة. سيجد اللاعبون الجدد الذين تم تأجيلهم بسبب العروض التافهة للعبة Street Fighter الأصلية أن هذا الإصدار نقطة دخول ممتازة. وبالمثل، سيجد المشجعون المتحمسون أنه تحديث مجاني يقدم العديد من الأفكار المطلوبة لإعادة إشعال روحهم القتالية.

تتكون الشخصيات لكل مسار من المقاتلين المتاحين في تلك الألعاب عندما تم إطلاقها لأول مرة، بينما تعكس الأزياء التصميم الكلاسيكي للعبة. هذا يعني أنك إذا اخترت Ryu أثناء حملة Street Fighter الأولى، فيمكنك تحديد النسخة ذات الشعر المرن لهذه الشخصية المميزة. تم تجهيز اللعبة أيضًا بمواضيع وملاحظات موسيقية جديدة تثير الحنين إلى الماضي. حملة Street Fighter III، على سبيل المثال، تتميز بنبرة جازية مليئة بالساكسفون تثير ذكريات تشغيلها مرة أخرى في عام 2000 على Dreamcast.

Tekken 7

يمتلك المطور تاريخًا في تقديم ألعاب قتال شديدة التنافسية، وهذا الإصدار الجديد من Tekken 7 ليس استثناءً. تقدم مجموعة من الآليات الجديدة التي تخلق طريقة لعب تنافسية لكل من اللاعبين العرضيين والمحترفين والشخصيات القديمة مثل Kazuya Mishima و Jin Kazama. علاوة على ذلك، منذ إطلاقها، دخلت Bandai Namco في شراكة مع بعض الاستوديوهات لتقديم شخصيات خارجية مثل Geeze Howard من Fatl Fury و Akuma من Street Fighter، من بين لاعبين مشهورين آخرين.

أهم ما يميز هذه اللعبة هو الحركات العديدة التي تمتلكها كل شخصية ؛ حتى اللاعبين المحترفين سيحتاجون أحيانًا إلى إيقاف اللعبة مؤقتًا للتحقق من قائمة النقل. Heihachi Mishima، على سبيل المثال، لديه 78 حركة بالإضافة إلى مجموعة واسعة من سلاسل التحرير والسرد المعقدة.

علاوة على ذلك، يدمج المطور بعض المعارك العميقة التي سيستمتع بها هواة الألعاب. هذا يعني أن اللاعبين يحتاجون إلى أن يكونوا استراتيجيين للغاية في طريقة لعبهم، لأن خطوة واحدة خاطئة قد تجعلك تخسر أمام خصمك. إذا كنت مهتمًا بالمزيد من الألعاب الرياضية. تحقق من المزيد من الألعاب الرياضية الشيقة من خلال قائمة المراجعات الخاصة بنا.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

ترجمة »