LOADING

Type to search

FIFA الاخبار الالعاب مراجعات الالعاب مقالات

فيفا 19 تطلق العنان لخيال لاعبيها وقائمة بأسرع اللاعبين

Share

تعلم اختتام المباريات في فيفا 19
يمكننا الجزم بأن إضافات ريد بولز أطلقت العنان للاعبي فيفا 19، من تحسين قدرات اللاعبين على إحراز الأهداف وحتى إتقان الكثير من اللقطات، إضافات مميزة وتسديدات رائعة تنتظرك في فيفا 19، أطلق العنان لنفسك وحقق الأهداف بمتعة خيالية.

كيف تدرك الوقت المثالي للتسديدات النهائية  في فيفا 19؟

تسديدات فيفا 19

كل شيء  يتعلق بالتوقيت، وما يميز فيفا 19 هو تقنية الانتهاء الوقتي والتي يمكن تنفيذها بالضغط مرتين على B.

إحدى أهم الإضافات المميزة على فيفا 19 لقطة Low Driven  والتي يمكن تنفيذها من خلال الضغط على الازرار التالية: LB + RB + B، وسيتحتم عليك الضغط مطولاً على الزر B للحصول على تسديدة مثالية في الوقت المناسب، إلا أن الضغط على الزر B مبكراً جداً أو متأخراً قد يفضي إلى نتائج عكسية.

اقرأ أيضاً: تقييمات اللاعبين في FIFA 19 – أسرع 20 لاعبًا

عليك أن تعلم بأن اللمسات التي تأتي في اللحظة الأخيرة واتمام تنفيذها جيداً يؤدي حتماً للحصول على تسديدة أكثر قوة وأكثر دقة.

وبالرغم من الإضافات الجمة في فيفا 19 إلا أن التسديدات المثالية تنطلق من نفس المكان على أرض الملعب والتي لا تشترك في النهايات المغلقة على الإطلاق.

اقرأ أيضاً: تعرف على تفاصيل فيفا 19 للمبتدئين

فهم التسديدات النهائية المثالية بطريقة صحيحة

اعتقد الكثيرون في السابق بأن التحكم في الوقت وإنهاءه سيكون فعالاً فقط في التسديدات خارج صندوق الأهداف والتي تعتبر إحدى أصعب التسديدات وبالتالي فإن مقارنة المخاطر مقابل المكافآت المقدمة يأتي في صالح اللاعب نفسه.

كما يسود الاعتقاد بين جمهور اللاعبين  بأن محاولات إنهاء التوقيت في التسديدات المثالية معدودة أو عندما يقف حارس المرمى فقط أمام التسديدة

كما ساد الاعتقاد بأن محاولات إنهاء التوقيت يزيد من تعقيد التسديدة، اليوم ومع الإضافات الرائعة في فيفا 19 فقد حسم أفضل 100 لاعب القرار بأن Timed Finishing تعتبر من التقنيات المذهلة التي يجب اتقانها لإحراز النصر في المباريات.

شاهد: كيفية تسديد الرمية الأرضية في فيفا 19

كيف تنهي التوقيت عند التسديدة المثالية للاعب؟

أولاً عليك الأخذ بعين الاعتبار بأن خيار إنهاء التوقيت عند نقطة جيدة ليس هدفاً مضموناً لتحقيقه.

كل ما عليك فعله توجه جسم اللاعب للحفاظ على اللقطة على المرمى، بالإضافة إلى معرفة كيفية اقتراب بعض اللاعبين من اللقطة، ستؤثر الارتفاعات المختلفة وأنواع الجسم والتقنيات على كيفية ضرب اللاعب.

ضع في الحسبان بأن التوقيت المبكر أسوأ بكثير من توقيت فوات الأوان؛ إذا حان الوقت بعد فوات الأوان، فستتصرف اللقطة عادة مثل اللقطة العادية.

لذلك بحال وضعت نفسك بشكل صحيح وقمت بتشغيل اللقطة بشكل جيد، فقد لا يزال لديك محاولة لائقة على المرمى. على العكس من ذلك، فإن توقيته مبكرًا جدًا سيؤدي إلى لقطة ضعيفة وغير موفقة.

التحدي الحقيقي في فيفا 19  هو تقييم المخاطر وقبول المكافآت، إتقان التشطيب المحدد زمنياً سيزيد فجوة المهارة بين اللاعبين العاديين واللاعبين النخبة.

إذا لم تتمكن من معرفة كيفية استخدامه، فلا تزال الجودة متقلبة بما فيه الكفاية بحيث ستتمكن على الأرجح من تسجيل الأهداف إذا كنت تعرف كيفية إنشاء الفتحات.

ومع ذلك، فإن تعلم Timed Finishing سيجعلك أكثر إكلينيكية. ستثبت بلا شك أنها مفيدة ضد خصوم أكثر صرامة.

ما الجديد في فيفا 19؟

حفظ الذاكرة العضلية ليس أمراً مشروطاً على لاعبي فيفا 19 في ظل الإضافات الجديدة، لكن تركيبة الأزرار الجديدة انسيابية تعطل تدفق الهجمات بشكل سريع، واللقطة منخفضة الجودة لم تعد موجودة.

عليك أن تعلم زواياك الناجحة

ككل الألعاب القديمة، التشطيب النهائي للتسديدة يتمحور حول تحليلات الزوايا وحساب أي التسديدات تضمن لك فرصة النجاح.

جديد تقنية Low Driven في فيفا 19

تصبح تقنية Low Driven فعالة عندما يحتفظ حارس المرمى  بمسافة آمنة بين المساحات، أفضل السيناريوهات أن تحاول تسديد براقة أو تسديد قوة بسيطة.

استخدم عصا توجيه اللقطات لتنفيذ Low Driven ولا تفرط في التركيز على الزاوية التركيز على الزاوية سيؤدي إلى اتساعها بالتأكيد وهذه ما لا تود الحصول عليه.

بحسب الإضافات الجديدة على فيفا 19 أصبحت تعتمد بشكل رئيس على التحكم اليدوي في المواقف الهجومية والدفاعية، وعلى الرغم من ذلك يمكنك الفرار بحوالي 1.5 شريطاً بحال كنت قريباً من الهدف.

تذكر بأن الإفراط في التفكير يفضي إلى إهدار الفرص دائماً، لذلك اجعل لقطة Low Driven من المكانات المستحقة  في لوحة اللعب الخاصة بك، ولا تلتفت إلى تركيبة الأزرار الجديدة أو التناسق اليدوي الذي يضعف فعالية اللعبة.

اقرأ أيضاً: البدء بلعب FIFA 19 ULTIMATE TEAM

تمكنك من تسديد Low Driven يضعك في قائمة أفضل لاعبي فيفا 19 فمعظم اللاعبين يتقنون بقية التسديدات فقط، ابني خطتك الاستراتيجية في اللعب وحاول أن تخطط جيداً للرميات، فيفا 19 تضيف نخب اللاعبين لقوائم العمالقة.

اقرأ ايضًا :  هكذا تطور نظام تقييم اللاعبين في فيفا 20

Tags:
ترجمة »