Type to search

الالعاب

مراجعة فورمولا 1 2021 

Share

حسنًا، لقد مر عام آخر. لذا، حان الوقت لإصدار الجزء المرقّم التالي من أي جهاز محاكاة رياضي. سواء كان الأمر يتعلق بكرة القدم، أو سباق السيارات، أو سباق الدراجات النارية، أو الهوكي – في كل مرة تجلس فيها لتلعب مثل هذه اللعبة، تحاول جاهدًا العثور على الاختلافات. يحاول الدماغ بكل قوته إقناعك بأن هذا شيء جديد ولا يمكنك رؤيته تمامًا. في بعض الأحيان، تكون الاختلافات صغيرة جدًا بحيث يصعب صياغتها حتى في جملة واحدة كاملة.

 لقد أجرى الوباء تعديلاته الخاصة على الحياة الواقعية، ثم الافتراضية. في الواقع، هذه هي السنة الأولى التي لم يتغير فيها شيء حرفيًا في الفورمولا 1، وبالتالي ليس لدى المطور أي شيء لتغييره. بدلاً من ذلك، أضافوا نمط قصة، مع قصة كاملة ودراما. لكننا سنتحدث عنها لاحقًا.

Review: How story mode makes F1 2021 Codemasters' best game yet

إذا كان الأمر يتعلق بالإدراك اليومي، فإن اللعبة لم تتغير بصريًا وهي نسخة كاملة من الجزء السابق. حتى لو افترضنا أنه في الجزء السابق لعبت على PlayStation 4، وفي الجزء الحالي على PlayStation 5، لا يمكن العثور على أي اختلافات أو تحسينات مهمة في الصورة. بالتأكيد، من خلال مقارنة عميقة إطارًا بإطار أو مقارنة فنية، اتضح أن الفرق كبير. من الممكن تمامًا أن تعمل اللعبة بدقة 4K كاملة على وحدة تحكم الجيل التالي ولن يكون من الصعب التحقق منها. لكننا نتحدث فقط عن تجربة ألعاب المستهلك. 

هناك شعور دائم بأنه في الوقت الحالي، ضمن هذا الجيل، قامت Codemasters بإخراج كل شيء من المحرك وليس هناك حاجة لانتظار رسومات جديدة في المستقبل القريب. على الأقل حتى يكون هناك نزوح جماعي لجيل جديد. وفي نفس الوقت، فإن هذا الموقف برمته لا يمنع اللعبة من أن تبدو مفصلة وواضحة وأكثر من حديثة. ليست هناك رغبة في تأنيب شيء ما في هذه اللعبة من المستوى البصري. كل شيء يبدو بالضبط كما ينبغي.

التكرار في فورمولا 1

إنه لأمر مؤسف أنه لمدة عام كامل لم يكلف أحد عناء تغيير أو تنويع الرسوم المتحركة في المنصة. كل من يحتل المركز الثاني يصب الشمبانيا على الفائز بنفس الطريقة دائمًا. زوايا الكاميرا متطابقة، لذلك إذا فزت في سباقات كثيرة، فستجد هذا الخلل بسرعة كبيرة. كي لا نقول إن هذا عيب خطير في اللعبة. كل ما في الأمر أنه يمكنك رسم المزيد من الرسوم المتحركة في غضون اثني عشر عامًا أو نحو ذلك. في بعض الأحيان يتوقف تشغيل الرسوم المتحركة حتى قبل أن تصبح الشاشة سوداء.

في مكان ما هنا يجب أن تكون هناك فقرة مملة حول كيفية تغيير الفيزياء من سنة إلى أخرى في بعض اللحظات المحددة والضيقة للغاية. على سبيل المثال، قمنا مرة أخرى بتحويل “توازن” المنعطفات وتحويل انتباهنا أكثر نحو الخروج منها. يبدو، على مستوى الأحاسيس تمامًا، أن الكبح قد تم تبسيطه قليلاً والآن يمكنك تحريك نقاط الكبح بالقرب من القمة. لكن هذه كلها أعمال موازنة بسيطة تحدث كل عام. في وقت ما للأفضل، في وقت ما إلى الأسوأ. في حالة لفورمولا 1 2021، كل شيء بالكاد يمكن ملاحظته وغير محسوس تقريبًا.

باختصار، كما فهمت بالفعل – لدينا نسخة شبه كاملة من لعبة العام الماضي. من المحتمل أن الناشر قد فهم هذا وبالتالي أضاف وضع Braking Point إلى اللعبة. في الواقع، أمامنا نمط قصة استوعب حرفيًا كل الكليشيهات في عالم الأجناس الملكية. مع كل هذه القصص، فإن الفورمولا 1 ليست سباقات فحسب، بل سياسة أيضًا.

يطير الطيار الشاب والساخن، الذي تم اختياره من الفورمولا 2، على قدمين تكريماً وفخرًا للطيار المتمرس الذي يعتقد بكل قوته أن الفريق الحالي هو حصريًا له. قصة مثل قصة Vettel و Leclair في العام الأخير من تعايشهما في Ferrari. وهناك المزيد والمزيد من مثل هذه المقارنات على طول الطريق. في كل تطور تالي، تتعلم شيئًا من العالم الحقيقي حدث بالفعل وتمت مراجعته منذ فترة طويلة من جميع الجوانب في نفس السلسلة من Netflix، والتي تركز على هذه الدراما الكاملة وراء الكواليس.

حبكة فورمولا 1 2021

إنه أمر محزن إلى حد كبير. خاصة بالنسبة لأولئك الذين يتابعون عالم الفورمولا 1 عن كثب، فمن غير المرجح أن تثير حبكة Braking Point اهتمامك بطريقة ما وتعطيك أي مشاعر. المواقف تافهة، فأنت لا تؤمن حقًا بالشخصيات ولا تتعاطف كثيرًا. نعم، حقيقة أننا نناقش الحبكة في لعبة سباق هي بالفعل نوع من الغرابة الكبيرة. لكنها صنعت هنا، مما يعني أن شخصًا ما لا يزال بحاجة إليها. يمكنك متابعة القصة بأكملها في 6 ساعات، وإذا لم تكن زائرًا متكررًا لوسائل الإعلام المتخصصة، فقد يعجبك كل ما يحدث. فقط لا تحاول جاهدًا تخطي الحبكة المحلية من خلال المنطق. فقط تقبله كعنصر ترفيهي سيفتح قليلاً خلف الكواليس في عالم السباقات.

بخلاف ذلك، لا يزال محاكاة لفورمولا 1، ولكن الآن مع وضع القصة.

الايجابيات:

  • مكون المحاكاة
  • جميلة بصريا
  • القدرة على تمرير نقطة الكبح معًا
  • سلبيات:
  • السعر
  • عيوب فنية بسيطة
  • تكرار الرسوم المتحركة
  • الحبكة بسيطة للغاية

هذا محاكاة للفورمولا 1 مصمم لجمهور مهتم بطريقة ما بموضوع السباقات الملكية. لا يهم ما إذا كنت تعيشها أو تهتم أحيانًا بالأخبار – فهي لا تزال لعبة رائعة لأكثر من ليلة واحدة. إذا كنت مهتمًا بالمزيد من الألعاب الرياضية. تحقق من المزيد من الألعاب الرياضية الشيقة من خلال قائمة المراجعات الخاصة بنا.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

ترجمة »