LOADING

Type to search

الالعاب

مراجعة لعبة Football Manager 2021

Share

Football Manager 2021 هي الدفعة التالية في سلسلة Football Manager الشهيرة لمديري كرة القدم، مما يسمح لك بالسيطرة على أي نادٍ حقيقي لكرة القدم وقيادته إلى المجد. صحيح، في الطريق، سيجد اللاعبون العديد من “المزالق”: اختيار التكتيكات لكل مباراة، وتغيير قائمة اللاعبين من خلال تبادلهم أو شرائهم أو بيعهم، وفرصة مواجهة خصوم أقوى، وأكثر من ذلك بكثير. في أي من هذه الحالات، سنكتشف اليوم سبب جذب Football Manager 2021 للكثير من المستخدمين. المشروع متاح على الكمبيوتر الشخصي عبر Steam.

كرة القدم لا تخاف من الأمراض

ضرب Covid-19 الرياضة جيدًا هذا العام، لكن العديد من المحاكيات الرياضية قررت تجنب هذه المشكلة ولم تقدم أي ابتكارات. قرر مبتكرو مدير كرة القدم 21 أن هذا خطأ وأضافوا عواقب الفيروس. يذهب المشجعون إلى الملاعب، ويستمر اللاعبون في التفاعل مع بعضهم البعض، لكن الأندية نفسها الآن لا تعمل بشكل جيد في بداية الموسم كما كانت في السنوات السابقة.

تم قطع التمويل للعديد من الفرق، وخفضت الإيرادات وتكاليف اللاعبين. شعر المطورون أنه في بداية اللعبة يجب أن تكون مثل هذه الأشياء من أجل الاقتراب بطريقة ما من مشاكل العالم الحقيقي. لقد حصلنا أيضًا على نظام نقل والبحث عن لاعب أكثر تطوراً. يمكنك أن تجد التعزيزات من خلال الوكلاء، لأنهم هم الذين يقررون الآن الكثير في كرة القدم الحديثة.

حتى لا تزعج المشكلات “الفيروسية” اللاعبين كثيرًا، هناك المزيد من الخيارات لعقد الصفقات: قروض أو أقساط أو شروط جديدة مع مكافآت. الآن لا يمكن تنفيذ جميع المخططات القانونية، مثل تلك الخاصة بباريس سان جيرمان أو مانشستر سيتي، في مدير كرة القدم، فقط في إطار الكفاية.

يوم المباراة

شهدت معارك كرة القدم التغييرات الأكثر إثارة في العام أو العامين الماضيين. قام المطورون أخيرًا بتحسين المحرك ثلاثي الأبعاد، لذلك بدأ لاعبو كرة القدم الافتراضية في العمل في الملعب بطريقة أكثر حيوية وإبداعًا وتنوعًا. بالطبع، هذا ليس FIFA للمقارنة، لكن من الواضح أنه أصبح أكثر إثارة للاهتمام. الاستعدادات التكتيكية والنصائح من المدرب والعوامل الخارجية تؤثر بشكل أكبر على ما يحدث في الملعب، والآن يمكن مقارنة كل مباراة بأداء مليء بالعواطف والقيادة.

لا يزال مدير كرة القدم هو المحاكاة المثالية للمباريات، يمكنك أن تشعر بسحر كرة القدم بكل مجدها. في الدوريات الدنيا، هناك معركة من أجل الحياة، وفي الأقسام العليا، هناك منافسة بين العلامات التجارية والمحافظ. قبل كل مباراة، عليك الآن إجراء المزيد من المقابلات، والتواصل مع اللاعبين في كثير من الأحيان، وكذلك المشاركة في المؤتمرات الصحفية المختلفة.

من بين ذلك، ظهرت المشاعر التي يمكن إظهارها، وتضاعفت خيارات الإجابات تقريبًا. الشيء الوحيد الذي يحزن في هذا الجزء من اللعبة، والذي لا يزال معقدًا، لا يمكن ارتداؤه في الحوارات. لذلك بمجرد أن تفهم كيفية عمل “التحفيز المثالي”، يمكنك دائمًا أن تكون المفضل لدى اللاعبين والجمهور.

وقت إضافي

بين المباريات وعمليات البحث عن اللاعبين، سيتعين عليك النظر باستمرار في الرسوم البيانية المختلفة. الحمد لله الأرقام في اللعبة أصبحت أصغر وتم استبدالها بطاولات أنيقة ملونة. الآن، بعد الانتصارات الساطعة أو الفشل الذريع، يمكنك التعرف بشكل أكثر دقة على تصرفات المتهمين، وفهم جودة وإنتاجية أفعالهم في الميدان. من هذا سيتعين عليك تكوين تدريب فردي.

غالبًا ما يستخدم Football Manager في الحياة الواقعية لتقييم اللاعبين والتحليلات وحتى اختبار التكتيكات. أما الآن بالنسبة إلى “المهووسين” فقد أدخلوا xG أو، ببساطة، نظام الأهداف المتوقعة. بمساعدتها، يمكنك التنبؤ تقريبًا بفعالية أفكارك في حالة عدم وجود عوامل خارجية. تم استخدام هذا النظام بنجاح في كرة القدم الحقيقية، لذا فإن تنفيذه في لعبة من Sports Interactive يثبت أننا نتعامل مع منتج كرة قدم جدي

بالطبع، لا يمكن إلغاء عامل الصدفة أو العوامل الخارجية في Football Manager، ولكن بمساعدة xG، يمكنك توفير الوقت وفهم على الفور مكان حدوث الخطأ – في التكتيكات أو التحضير أو التحفيز. بسبب هذه التفاصيل التفصيلية، يمكن إجراء إدارة أفضل لنادي كرة القدم. لا نحصل على النظام المثالي للفوز، ولكن بمساعدته يمكننا محاولة مقاومة عمالقة كرة القدم، وعدم ترك الملعب مع 0-5 في الأصل.

حققت Sports Interactive الكثير لسلسلة Football Manager هذا العام أكثر مما فعلت في العامين الماضيين، على الرغم من أن اللعبة الجديدة لا تزال متناقضة. أصبحت مباريات كرة القدم أكثر واقعية، وأصبحت الواجهة أبسط، وكان هناك المزيد من العمل خارج الملعب. مع كل هذا، لا تزال اللعبة تحتوي على نصوص “انتصار”. وبسببهم، يختفي سحر وروح كرة القدم، ويتحول Football Manager 21 إلى استراتيجية قاسية مع الأرقام، مما يدمر كل الرومانسية في لعبة رائعة.

يستحق Football Manager 21 الشراء لأنه أصعب وسوق الانتقالات أكثر منطقية

يعد Football Manager 21 أصعب وأكثر واقعية. ربما، في النسخة الكاملة، سيصبح كل شيء أسهل، لكن الآن أصبح اللعب أكثر إثارة للاهتمام. أصبح الغش بالتكتيكات والتكيف مع الخصم من المألوف مرة أخرى. خيار “الاحتفاظ بفترة الانتقالات والذهاب في إجازة لمدة ستة أشهر” لن يعمل بعد الآن. ومع ذلك، ليس من الواضح سبب عدم قيام المطورين ببساطة بتقديم مستوى من التعقيد.

بالتأكيد مراجعة جريئة – سوق الانتقالات. في Football Manager 20، كان هناك شيئان فريدان يمكنك القيام بهما.

خذ لاعب كرة قدم بدون وكيل وقم ببيعه على الفور. أو يمكنك شراء لاعب مهيأ للنقل بسعر منخفض – وبيعه على الفور للمزيد.

بعد الاتفاق على المبلغ في المفاوضات، انقر بزر الماوس الأيمن على المبلغ وأدخل أي رقم. في الواقع، لقد حددت بنفسك المبلغ الذي تبيعه للاعب كرة قدم.

كلا الأمرين تم إصلاحهما. لا يزال بإمكانك بيع نفس اللاعب في لعبة TO واحدة، ولكن القيام بذلك أصعب بكثير. لن يتلقى Free Wilshire قيمة تلقائية قدرها 20 مليونًا ولن تهتم به 5 أندية من الدوري الإنجليزي الممتاز في الحال.

أصبحت المبيعات نفسها أكثر صعوبة. بدأ مديرو الكمبيوتر في الاهتمام ليس فقط بالقيمة التلقائية للاعب، ولكن أيضًا براتبه. لذلك فإن الشرطي أليكس ساندرو، الذي يستقبل 210 آلاف أسبوعيا، لن يذهب إلى مانشستر سيتي مقابل 60 مليونا. لن يكون من السهل التخلص منه حتى بمبلغ 20 مليون. ولن تتخلص من سامي خضيرة حتى بالمجان.

يجدر الإشادة بالبحث (كيف يتم جذب المهارات القابلة للتصديق للاعبين). إنه لأمر لطيف عندما يصفون بدقة ليس فقط لاعبي كرة القدم المشهورين مثل Lukaku، ولكن حتى لاعبي RPL مثل Philip. في الإصدارات الأخيرة، كانت هناك مشكلة واضحة في هذا.

من الصعب توقع أن لعبة مدير كرة القدم سيتغير جذريًا.

يتبع مدير كرة القدم المسار الأقل مقاومة مثل FIFA. كانت Football Manager 17 هي اللعبة الخامسة على التوالي التي تبيع أكثر من مليون نسخة.

تم بيع Football Manager 19 أفضل بنسبة 40٪. وبعد 3 سنوات، عندما أتاحت Sega تنزيل FM20 مجانًا (أثناء الوباء والحجر الصحي)،  تم تنزيل اللعبة أكثر من مليون مرة في ثلاثة أيام.

لذلك من غير المحتمل أن نرى تقدمًا كبيرًا في اللعبة في المستقبل القريب.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

ترجمة »