Type to search

الالعاب

مراجعة لعبة Need for Speed Heat

Share

تقوم Ghost Games بتطوير الجزء الرابع من Need for Speed ​​على التوالي، وفي كل مرة يبدو أن الاستوديو سيفعل كل شيء بشكل صحيح. تقدم Heat نفسها أيضًا كعودة مثالية إلى جذور السلسلة: الإسفلت يبلل تحت المطر، النيون يحرق شبكية العين، المدينة غارقة في الفساد، وأنت فقط – المتسابق المختار ولكن مجهول الهوية – قادر على حل جميع المشاكل بالم سيتي.

تتذكر الشخصيات والحبكة العامة للحبكة أفلام سلسلة Fast and the Furious، وتحديداً الأجزاء الأولى: لا يزال حجم القصة متواضعاً. هذا، بالإضافة إلى “تطور المفاجأة” المتوقع في نهاية حملة اللاعب الفردي، هي تلميحات واضحة عن تكملة محتملة. من الواضح أن Heat تم تصميمه كإعادة تشغيل، تم تصميمه لوضع الأساس للألعاب المستقبلية. ولكن ما إذا كان الأمر يستحق بنائه بشكل صحيح على عظام إصدارات NfS السابقة فهو سؤال كبير.

عالم HEAT

تم تقسيم دورة الليل والنهار في اللعبة إلى فترتين منفصلتين في اليوم. تحتاج إلى كسب بعض المال – اخرج إلى الشمس الحارقة خلال النهار واربح سباقات قانونية مع الرعاة. وإذا كنت ترغب في زيادة سمعتك في الشوارع، فاخرج إلى المدينة بعد غروب الشمس واندفع على طول الطرق المحظورة، متجنبًا السيارات القادمة.

ومع ذلك، فإن الخيار رسمي بحت: لا يزال يتعين عليك التعامل مع كليهما. تفتح سباقات وفصول جديدة من الحبكة مع زيادة السمعة، ومع الأموال المكتسبة، تحتاج إلى تحسين السيارة لتتناسب مع مستوى السباق. بالمناسبة، لدي انطباع بأن المستوى يؤثر على أدائك أكثر من أي شيء آخر. إذا كانت منخفضة للغاية، فأنت تتحرك ببساطة ببطء شديد – وبغض النظر عن الطريقة المثالية التي تقود بها، سيظل قائد السباق متقدمًا كثيرًا. لكن إذا كان مستواك عالياً، فإنك تصبح فجأة نجماً، فائزاً يتخطى كل شيء. في الثمانية عشر ساعة التي قضيناها في بالم سيتي، لم يكن لدينا سباق واحد مكثف – أنت تعرف دائمًا من الثواني الأولى ما إذا كنت ستخسر سباقًا أم ستفوز.

خيارات الضبط الشاملة – السمة المميزة للسلسلة – موجودة. يمكن تعديل طلاء السيارة وتفاصيلها بدقة شديدة، والقوالب، وإن لم تكن متوفرة بكثرة، فهي جميعها مصممة جيدًا وتناسب أي سيارة. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر ترقية للمحرك، وبعد ذلك تنجذب خصائص السيارة نحو نهايات مختلفة من المحورين: المسار أو الطرق الوعرة والتماسك أو الانجراف. وعلى الرغم من أن الأسطول لا يتطابق مع ما كان عليه في Forza Horizon 4 العام الماضي، إلا أن 127 سيارة من 33 شركة مصنّعة لا تزال اختيارًا سيئًا. يتم إلغاء قفل بعض السيارات والأجزاء مع نمو سمعتك، وبعضها يتم تكليفه بمهام خاصة وإكمال مهام صغيرة في العالم المفتوح. وعادت ماركة Ferrari إلى السلسلة، التي اختفت سابقًا من Need for Speed ​​لأسباب قانونية.

ماذا ورثت هيت من الأقساط السابقة؟

من الناحية المرئية، تبدو اللعبة رائعة … إذا كنت مهملاً واندفعت بسرعة عالية. يجدر النظر قليلاً في المسافة – خاصة خلال النهار – وستبدأ في ملاحظة الأشجار والمباني والسيارات وهي تقفز من العدم على مسافة بضع عشرات من الأمتار. غالبًا ما ترى السيارات تتساقط من الهواء على الأسفلت ؛ يبدو الأمر غريبًا بشكل خاص في المشهد السينمائي بعد السباق، حيث تحتفل شخصيتك بالنصر، بينما تتجسد سيارات العضلات والسيارات المكشوفة خلفه. أو حاول القيادة بالقرب من شجرة نخيل بجانب البحر.

مدينة بالم سيتي هي عبارة عن “مدينة إن إف إس” كليشيهات كما يمكنك أن تتخيلها. كانت ميامي بمثابة نموذج أولي لها، وبالتالي يوجد ميناء وكونسمودروم، والشواطئ متاخمة للجبال والمستنقعات، لكن جميع المواقع مهجورة وبلا حياة. ربما يتم الاحتفاظ ببعض السحر فقط من خلال شاشات التحميل، حيث يتم صب الضوء الحمضي لسيارتك على الموسيقى المفعم بالحيوية. هذه، وحتى الانتقال السلس بين النهار والليل، هي حقًا لحظات جميلة لا تشوبها شائبة عمل المصممون عليها بوضوح.

اقرأ أكثر مراجعة Dirt 5

يغازل المطورون بانتظام عشاق ألعاب Need for Speed ​​السابقة: هنا أنت و Nissan 350z، التي ركبناها مع Snoop Dogg في Underground 2، وسيارة BMW M3 GTR – ستظهر في ذروة حملة القصة.

ماذا ورثت هيت من الأقساط السابقة؟ حسنًا، على سبيل المثال، القابلية للتدمير: إنها من الورق المقوى لدرجة أنك في بعض الأحيان تعتقد حقًا أنك تلعب لعبة Underground 3 – فقط ليس على الإطلاق بالمعنى الذي تريده.

كيف تلعب NfS بشكل صحيح

أما بالنسبة للباقي، فإن NfS Heat تدور حول العمل على الأخطاء التي كان من الممكن تجنبها: يبدو أن EA تعطي للمطورين قائمة حيث أدرجوا نقاطًا بنقطة ما يجب إصلاحه بعد الأجزاء السابقة. الناس لا يحبون المعاملات الدقيقة؟ لن تكون هناك معاملات دقيقة! ألا تحب رجال الشرطة الضعفاء؟ سوف تكون قوية!

شيء آخر هو أنه، بتصحيح الأخطاء القديمة، تقوم Ghost Games على الفور بارتكاب أخطاء جديدة. على سبيل المثال، تمت إزالة المدفوعات داخل اللعبة بالفعل، ولكن بدلاً من ذلك، ستظهر وظيفة إضافية مدفوعة لاحقًا لتوفير الوقت: فهي تكشف عن جميع الكائنات على الخريطة. كيف تحب فكرة الدفع أولاً للعبة نفسها، ثم مقابل لعب أقل منها؟

لقد تم جعل رجال الشرطة عدوانيين لدرجة أنه من الأفضل عدم العبث بهم في الليل على الإطلاق: إذا تم القبض عليهم، فسيأخذون بعض المال، وستنخفض سمعتك. وهنا، على عكس الوحدات الأخرى، لا يمكن محاربة الشرطة بالمكر: لا توجد أماكن يمكن فيها انتظار انتهاء الغارة. ولا يمكنك إسقاط لوحة الإعلانات للمطاردة أيضًا. وإذا اتخذت منعطفًا غير متوقع أو بدأت فجأة في الخروج، فستقوم اللعبة بنقل تعزيزات الشرطة إليك.

أمامنا لعبة جيدة، تمت معايرتها تمامًا وفقًا لجميع معايير العنوان الناجح، وهي لعبة لا تريد حقًا إزعاج اللاعب. “هل ترى ما هو المستوى المطلوب لإكمال هذا السباق؟ – تطالب اللعبة بعناية. – ما عليك سوى رفع المستوى أكثر من ذلك بقليل! وبمجرد أن يصبح مستواك أعلى من اللازم، ستتمكن من التغلب على جميع الخصوم بسهولة. سيكون الأمر ممتعًا، أليس كذلك؟ “

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

ترجمة »