LOADING

Type to search

الالعاب

مراجعة Destruction AllStars

Share

في منتصف التسعينيات، كانت هناك لعبة شعبية Destruction Derby – سباق مع نظام متطور لتلف السيارة في ذلك الوقت. بالإضافة إلى المنافسات الرئيسية، كان لديه وضع إضافي “Arena”، حيث تجمعت عدة سيارات على رقعة صغيرة وصدمت بعضها البعض حتى فقدت قوتها. بعد 25 عامًا، تم تفجير هذا الوضع في لعبة كاملة – وكان يطلق عليه Destruction AllStars.

معارك السيارات

الاختلافات بين العناصر الجديدة والكلاسيكية ليست كبيرة بشكل خاص. أولاً، لجعلها أكثر راحة، تم إعطاء السيارات اندفاعة للأمام (بالإضافة إلى اندفاعة على الجانب، لكنها لا تستجيب تمامًا ولا تضرب بشدة). ثانيًا أنك لا تختار سيارة لنفسك، بل شخصية قادرة على الإخلاء من سيارة محطمة في أي وقت والركض سيرًا على الأقدام إلى السيارة المجانية التالية – أو حتى القفز على سيارة الخصم ومحاولة التخلص منه من هناك. هذا ليس ابتكارًا سيئًا، لكن تأثيره ضئيل: يتم رفض محاولات الصعود بسهولة، ولا يستطيع المشاة كسب نقاط النصر – أي أن الوقت الذي يقضونه خارج السيارة يكاد يكون ضائعًا تمامًا.

هناك أيضًا مهارات الشخصيات وسياراتهم الشخصية. في البداية، يمكن للجميع الوصول إلى نفس السيارات المجهولة الهوية، ولكن يمكن للمشاة جمع المكافآت المنتشرة في جميع أنحاء الساحة والتي تملأ مقياسين. الأول بالنسبة للشخصية نفسها: فهو يسمح له بالتسارع، والحصول على قفزة مزدوجة، وكقاعدة عامة، يقوم بتسخين كل شيء حوله بالألغام أو بالنيران. نظرًا لأنه لا يمكن تحقيق النصر من خلال هذا، عادةً ما يتم استخدام “النهائي” للبطل ليطير بسرعة إلى السيارة المجانية التالية.

يفتح المقياس الثاني السيارة الشخصية للشخصية، ولديه على الفور “ulta” الخاص به (وسرعان ما يتراجع). كقاعدة عامة، يعطي دفعة للهجوم أو الدفاع ؛ يذهب بعض الأبطال إلى التخفي عند استخدامه. لا توجد مهارات نشطة هنا عمليًا، لذا فإن طريقة اللعب في معظمها تتلخص في نفس المحاولات لضرب العدو، كما في عام 1995 البعيد.

تبدو اللعبة وتشعر بأنها حديثة بالطبع. يتم نقل شعور السيارة بشكل مثالي: سواء من خلال أدوات التحكم أو من حيث الفيزياء، وبفضل ردود الفعل اللمسية من DualSense. التصادمات لذيذة ومذهلة، والتصميم الفني مشرق وملون، وهذا هو الشيء ذاته لمثل هذه اللعبة. لكن للأسف، الميكانيكا الأساسية المرئية والمرئيات الرائعة هي كل ما يمكن أن يتباهى به Destruction All Stars.

أوضاع الألعاب

لا يوجد سوى أربعة أوضاع في اللعبة، وكلها أشكال مختلفة لمباراة الموت “المستيقظة”. تكافئ “الفوضى” كل مشارك في المذبحة على الإضرابات (كلما كانت أقوى، زادت النقاط) و “الضربات القاضية” للسيارات والمشاة. من لديه نقاط أكثر في نهاية الجولة هو الملك. اللعبة لا تحفزك على الفوز بجوائز على الإطلاق: هل أنت الثاني من أصل ستة عشر؟ “هذه هزيمة”!

في “الحراس”، أيضًا، كل رجل لنفسه، مع حياة واحدة فقط في جيبه وفي حلبة متداعية. هنا يمكنك أن تخسر بسهولة في نصف دقيقة فقط – أي أن المباراة ستستغرق وقتًا أقل بكثير من مقدماتها. خفض PS5 أوقات التحميل إلى بضع ثوانٍ، لكن Destruction All Stars أهدر كل الثواني التي وفرها في مقدمات عدم تخطي كل مباراة وتسجيل نقاط XP بطيئًا في النهائي. ولكن هناك أيضًا طريقة للعيش لفترة أطول! يكفي عدم ركوب السيارة والركض على القمة. بينما تبلل سيارات الأشخاص الآخرين بعضها البعض وتسقط في الهاوية، يمكن لأذكى المشاة الوقوف بأمان فوق الحلبة حتى ينخفض ​​عدد الأعداء إلى الحد الأدنى.

اقرأ أيضا: أفضل ألعاب السباقات

في Death، يجمع كل لاعب نقاطًا في سيارته (كما في Chaos)، ثم يقوم بإلقاء السيارة في إعصار في وسط الساحة، وبذلك يضيف المبلغ المتراكم إلى إجمالي فريقه. يضيف هذا إدارة جيدة للمخاطر والمكافآت: إذا قمت بإسقاط النقاط في وقت مبكر جدًا، فسوف تقضي المزيد من الوقت في البحث عن سيارة جديدة، وإذا قمت بالتوفير لفترة طويلة، فهناك خطر أن يأخذ الأعداء سيارتك. للأسف، هناك مشكلة: اللعبة مبهمة تمامًا من حيث الضربات التي ستجلب لك النقاط، وأيها سيؤذيك أكثر. في إحدى المرات، سيمنحك التصادم المباشر بضع نقاط، بينما يمنحك الآخر – سيزيل بقية صحة سيارتك (أكثر من النصف في ضربة واحدة).

أخيرًا، يقسم Piggy Bank اللاعبين إلى فريقين. تنتج الضربة القوية لسيارة الخصم بعض العملات المعدنية لفريقك، والتي لا يمكن التقاطها إلا سيرًا على الأقدام. هناك ثلاثة “بنوك” في الساحة يجب ملؤها بقطع نقدية من لونك. أولئك الذين ملأوا كل العلب حتى النهاية أو حققوا أفضل نتيجة في نهاية المباراة هم الفائزون. في هذا الوضع، تكون مهارات أبطال المشاة مفيدة لمرة واحدة، على سبيل المثال، يمكنك تعدين بنك، ومنع الأعداء من الاستيلاء عليه. لكن المشكلة، مرة أخرى، تكمن في الغموض: ليس من الواضح أيها ينفث العملات المعدنية، ويمكنك القتال لفترة طويلة دون جدوى.

بالإضافة إلى ذلك، يعد اللعب الجماعي أمرًا مهمًا هنا، ولا توفر اللعبة أي أدوات لتنظيمها المريح. لا توجد آليات تعاونية أيضًا: فالشركاء جيدون إذا لم يتدخلوا! بالطبع، من المستحيل إلحاق الضرر بنفسك هنا، لكن من السهل التدخل في الخطط من خلال تصادم إضافي. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يطلق التوفيق بين الفرق غير المتكافئة تمامًا في ساحة المعركة: ثلاثة لاعبين، من حيث المبدأ، لن تتاح لهم فرصة هزيمة سبعة. لن يستمتع أحد في هذا الموقف.

لذلك بمجرد إلقاء نظرة على جميع الأوضاع الأربعة لـ Destruction AllStars ، يمكنك القول أنك رأيت كل شيء. هناك القليل من الساحات في اللعبة ، والشخصيات تختلف عن بعضها البعض أقل بكثير مما نرغب (وهم يقضون معظم وقتهم في نفس السيارات) ، ولا توجد هجمات مثيرة للاهتمام. مفهوم اللعبة في حد ذاته ليس جديدًا جدًا ، وليس مثيرًا للاهتمام بشكل خاص ، لذلك لم يتم تسليم المحتوى أيضًا.

Previous Article

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

ترجمة »