Type to search

الالعاب

مراجعة Riders Republic

Share

خططت Ubisoft لإصدار Riders Republic مرة أخرى في فبراير من هذا العام، لكنها قررت تأجيل الإصدار لتحسين جودة المشروع. كما تم الإعلان عنه للتو في حدث Ubisoft Forward، يمكن الآن توقع اللعبة في سبتمبر على الكمبيوتر الشخصي وكلا الجيلين من وحدات التحكم. قبل أيام قليلة، حضرنا عرضًا تقديميًا مغلقًا للحداثة القادمة ونحن في عجلة من أمرنا لمشاركة جميع التفاصيل.

Riders Republic هي لعبة رياضية من Ubisoft للكمبيوتر الشخصي، و Playstation 4، و PlayStation 5، و Xbox One، و Xbox Series X. إنها تدعوك للمشاركة في دور الرياضيين المحترفين، الذين تتمثل سماتهم الرئيسية في التزلج على الجليد، والدراجات، والتزلج، وبذلة الأجنحة، ثم اذهب لقهر النزول المتطرف بالصعود. تقع الأخيرة في المناطق الجبلية والغابات، في الأخاديد والمتنزهات الوطنية، تم إعادة إنشائها في اللعبة من أماكن حقيقية. لدى Riders Republic مجموعة متنوعة من الأوضاع لكل من اللاعبين الفرديين والتعاونية ومشجعي PvP. تتضمن أوضاع تعدد اللاعبين “المعارك” مع ما يصل إلى 50 مستخدمًا أو أكثر.

عن ماذا تدور اللعبة؟

كما يقول المطورون أنفسهم، فإن Riders Republic هي “ملعب ضخم متعدد اللاعبين”. يتم تجميع العالم المفتوح من المتنزهات الوطنية الأمريكية الشهيرة، وسيتمكن اللاعبون فيه من المشاركة في المسابقات الرياضية المتطرفة. من بينها رحلات ركوب الدراجات والتزلج على الجليد والتزلج، فضلاً عن الطيران ببدلات الأجنحة.

سيتمكن اللاعبون من القيادة عبر المتنزهات الوطنية، بما في ذلك Bryce Canyon و Yosemite Valley و Sequoia Park و Zion وغيرها، مع مستخدمين آخرين. إذا كنت لا ترغب في خوض السباقات في الوضع الوظيفي بمفردك، يمكنك دعوة الأصدقاء والتنافس معهم، أو السماح للعبة بالعثور على خصومك. هذا صحيح بالنسبة لأي ترفيه – تريد Ubisoft أن يشعر كل لاعب بأنه جزء من مجتمع أكبر. لكن يمكنك اللعب منفردًا أيضًا.

بعد المقدمة، سيسمح لك في أي وقت بالانتقال الفوري إلى Riders Ridge، الموقع المركزي حيث يتجمع اللاعبون معًا. هناك، يمكنك جمع المهام الأسبوعية والحصول على عقود مع الرعاة وزيارة المتجر بأدوات التجميل. يتم أيضًا إطلاق أوضاع متعددة اللاعبين هناك. الأكثر إثارة للاهتمام يسمى Tricks Battle.


وضع متعدد اللاعبين

Tricks Battle هي منافسة بين فريقين من ستة أشخاص. الإعداد هو ساحات مجنونة حيث تحتاج إلى تسجيل نقاط جماعية أكثر من خصومك. بينما يشير الاسم إلى أن الحيل هي الأكثر أهمية هنا، فإن الأمور ليست بهذه البساطة – يمكن للفرق غزو مناطق من الخريطة، وبالتالي زيادة مضاعفات النقاط.

على سبيل المثال، تم عرض خريطة High Tower Arena، حيث تنافس اللاعبون على ألواح التزلج على الجليد. هناك منحدرات ودرابزين وتسارع – تكسب نقاطًا كل ثانية تقريبًا. كما هو الحال في الألعاب المماثلة الأخرى، يتم منح نقاط المكافأة للحيل في الهواء، والهبوط الدقيق، والقفز من كائن إلى آخر دون توقف، وأكثر من ذلك بكثير.

وضع حماية الأصناف النباتية آخر هو مجاني للجميع. بالنسبة له، ينشئ المطورون قوائم تشغيل خاصة بالأحداث بمهام مختلفة: في مكان ما تحتاج إلى أداء أكبر عدد ممكن من الحيل، في مكان ما – للفوز بالسباقات. يمكنك إنشاء جلسات PvP خاصة لدعوة الأصدقاء هناك.

العالم المفتوح هو موطن لأكبر ترفيه PvP في اللعبة. يطلق عليه سباق جماعي ويتم تشغيله كل ساعة في مواقع مختلفة على الخريطة – يجب على اللاعبين الوصول إلى نقطة معينة قبل بدء الحدث وتأكيد مشاركتهم. على لوحات المفاتيح من الجيل السابق، سيشارك حوالي 20 شخصًا في هذه السباقات دفعة واحدة، وعلى منصات أخرى، يمكن أن يتجاوز عددهم 50 (تُظهر المقطورة سباقًا مع 64 مستخدمًا).

تبدو هكذا. مجموعة من اللاعبين يتزلجون على الجليد عبر البوابة الصفراء ويؤدون الحيل. في مرحلة ما بعد الاصطدام بالمنحدر، ارتدوا جميعًا بذلة نفاثة في جزء من الثانية ويطيروا بالفعل عبر الحلقات. بعد أن طاروا مسافة طويلة، في الهواء مباشرة، ركبوا دراجة، وسقطوا على الأرض واستمروا في السير. على الرغم من عدم وجود واقعية هنا على الإطلاق، إلا أن الوضع يبدو مضحكًا، خاصةً بدون توقف وإعادة التحميل.

حول مسيرة اللاعب في هذه اللعبة

سيكون لكل من الرياضات المميزة وضع مهني خاص بها، يتكون من مجموعة متنوعة من الأحداث. بعد اجتياز عدد كافٍ من الاختبارات، سيتمكن اللاعب من الدخول في مسابقات مرموقة بناءً على أحداث رياضية حقيقية، بما في ذلك تلك التي تنظمها العلامات التجارية Burton و Santa Cruz و Rossignol و Canyon و Salomon. على سبيل المثال، سيتعين على عشاق ركوب الدراجات المشاركة في Red Bull Carnage والركوب على طول الممرات الجبلية الضيقة.

الخريطة مليئة بجميع أنواع الأحداث، لكن هذا ليس كل ما تقدمه. سيتعين عليك البحث عن “نقاط الاهتمام” مع الوصف – على سبيل المثال، ستتعلم من أين يأتي اسم التكوين الصخري Angels Landing في صهيون، وستشعر أيضًا وكأنك سائح يراقب المناظر الجميلة في الجزء العلوي من Glacier Point في وادي يوسمايت. بالإضافة إلى ذلك، تنتشر نقاط الخدع الخاصة والمقتنيات والآثار المخفية في جميع أنحاء الخريطة. لتسهيل استكشاف العالم الضخم، سيتمكن اللاعبون من استخدام عربة ثلجية وطائرة شراعية آلية.

لن يتم الاستغناء عن تخصيص الشخصية. من خلال المشاركة في المسابقات واستكمال المهام في الوضع الوظيفي، ستتمكن من فتح عناصر مختلفة من المعدات التي ستسمح لك بالتحسين بطريقة ما. يوفر كل عنصر في خزانة الملابس مكافآت، ومهما كان أسلوب لعبك، يمكنك اختيار الزي المناسب. إذا كنت مهتمًا بالمزيد من الألعاب الرياضية. تحقق من المزيد من الألعاب الرياضية الشيقة من خلال قائمة المراجعات الخاصة بنا.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

ترجمة »