LOADING

Type to search

الالعاب

PES 2021: تحديثات العاب كرة القدم

Share

منذ قديم الزمان كانت ومازالت المنافسة قائمة بين كل من لعبة كرة القدم الشهيرة FIFA Football ولعبة كرة القدم الاخرى المعروفة باسم PES كاختصار لجملة  “PRO EVALUATION SOCCER”، حيث يعمل مطورو كل من هذه الألعاب على إصدار تحديثات بشكل سنوي يتناسب بشكل كبير مع طموحات عشاق المستطيل الأخضر لكرة القدم.

والجدير بالذكر، أن شركة KONAMI اليابانية تعمل دون كلل أو ملل من أجل إصدار تحديث رائع للعبة الفيديو الشهيرة PES 2021، والتي من المتوقع أن تصدر في نهاية العام الحالي أو في بداية العام القادم.

العديد من الانتقادات التي انهالت على شركة KONAMI المصنعة للعبة الـPES  بسبب العديد من المشاكل والثغرات التي ظهرت في النسخة السابقةPES 2021، الأمر الذي جعلها تبذل قصار جهدها في سبيل النهضة ونيل مدح وإشادة المستخدمين للنسخة الحديثة.

هذا لا يعني أن شركة Konami ستتوقف عن إصدر تحديثات مستمرة إلى النُسخ السابقة من سلسلة إصداراتها أمثال PES 2020 و PES2019 وغيرها، والعمل على سد الثغرات في تلك الإصدارات السابقة، ولكنها تود إصدار نسخة جديدة لكي تبقى على طريق المنافسة  مع الغريم الأخر للعبة كرة القدم “الفيفا” التي ستصدر قريباً في الأسواق، ولكي تستعيد أيضاً مجدها ومكانتها بين عشاقها كواحدة من أفضل ألعاب الفيديو على الإطلاق. 

 

PES2021: لعبة فيديو تحاكي الواقع تحمل في طياتها الكثير

ليونيل ميسيبعد أن تعرفت KONAMI الشركة المصنعة للعبة على بعض ثغرات الإصدارات السابقة واستمعت إلى أراء عشاق لعبة الـ PES بما يخص بعض المشاكل التي واجهتهم في الإصدارات السابقة، وبعد التعرف على المزايا التي تتمتع بها FIFA 2021، بدأ المطورين والمصممين لنظام لعبة الـPES بالعمل بكل جدية ومثابرة من أجل إصدار لعبة ذات مزايا متعددة لكي تتمكن من منافسة شركة Electronic Art المصنعة للعبة الفيديو FIFA Football.

كشف المطورين والمصممين للعبة عن عدة مزايا قد تحملها النسخة الجديدة من لعبة occerPro Evaluation S والتي من المتوقع أن يتم إطلاقها في الخامس عشر من شهر سبتمبر من العام الحالي أو في مطلع العام القادم، كما وتم الكشف عن ميزة رائعة في الإصدار الجديد من اللعبة وهو رفع تقييمات اللاعبين المصنفين كأفضل لاعبين العالم حالياً.

 

كما وتم الكشف عن صورة الغلاف الجديدة للعبة والتي تحمل صورة لاعب نادي برشلونة ليونيل ميسي، ومن المتوقع أن يطلب نادي يوفنتوس الإيطالي من الشركة المصنعة للعبة الـ PES أن يتم وضع صورة لاعبها كريستيانو رونالدو، حسبما أفادت بعض المصادر من داخل النادي الإيطالي بوجود تفاهمات بين النادي وشركة كونامي لتوقيع عقد رعاية لفترة من الزمن.

 

العديد من المميزات الأخرى تكمن في صورة العرض الجرافيكي والتصاميم الرائعة، والعديد من النوادي والتصاميم الجديدة المذهلة، إضافة إلى المؤثرات الصوتية للجماهير وصافرات الاستهجان التي تسمع بين الفنية والأخرى، عالم متكامل يجمع بين الإثارة والمتعة.

ميزة إعادة لقطات للشاشة بالعرض البطيء للأهداف والتسديدات الصاروخية، احتفال اللاعبين بعد تسجيل الأهداف كل هذه المزايا تجسد وتحاكي الواقع، بالإضافى إلى طريقة احتفال اللاعبين في اللعبة، وإمكانية إحداث تغيرات متعددة في خطة اللعب بين شوطي المباراة والعديد العديد من المميزات الأخرى التي ستجعل عشاق كرة القدم يتسارعون من أجل الحصول على النسخة الجديدة من اللعبة .

هذا ليس كل شيء، تضيف اللعبة العديد من حركات كرة القدم كالمراوغة والتمرير والركلات الحرة وضربات الجزاء وغيرها لكل لاعب بشكل منفرد، الأمر الذي سيجعل عشاق لعبة كرة القدم يشعرون بالإثارة والمتعة والبحث والإكتشاف لمعرفة مزايا كل لاعب وقدراته على أرضية الملعب. 

 

PES 2021: منافسة قائمة على عقود الرعاية  

استطاع مسؤولي قسم الرعاية والترخيص في شركة Konami الحصول على عدد من عقود الرعاية والتراخيص من النوادي المختلفة، منها  نادي أرسنال الإنجليزي ونادي برشلونة الإسباني، وعدد أخر من النوادي الأخرى في العديد الدوريات المختلفة، ولكن هل فعلاً ستقوم الشركة بعقد تراخيص وتقديم عقود رعاية للنوادي الأخرى؟

تم كشف اللثام عن بعض الأخبار التي تفيد بأن شركة KONAMI تنوي في العام القادم التقدم بعقود رعاية قوية للحصول على تراخيص من النوادي الأخرى المختلفة في كافة الدوريات من أجل الابتعاد عن القضايا القضائية وعدم استخدام أسماء مستعارة للاعبين والنوادي الاخرى، على النقيض من ذلك تمكنت شركة Electronic Art من توقيع اتفاقيات عديدة مع العديد من النوادي الأخرى في العديد من الدوريات وحصلت على حقوق استخدام أسماء اللاعبين الأصلية واسماء الملاعب والمدربين.

  كما وتعمل شركةKonami  على الحصول على تراخيص من الفيفا لكي تتمكن من توفير دوري أبطال أوروبا في نسختها الجديدة وبعض من الدوريات الأخرى مثل كأس الملك الإسباني، كأس العالم للأندية، وغيرها الكثير بصفة رسمية

 

PES 2021: سهولة الحركة وديناميكية عالية

PES 2021يتوقع العديد من المشجعين والمتابعين لموعد إصدار لعبة الـPES 2021  قريباً وذلك بعد أن تم الإعلان عن موعد صدورها من خلال موقع الشركة المنتجة للعبة، وفي ذات السياق نشر الموقع فيديو مشوق للمزايا التي تحملها اللعبة، الأمر الذي جعل العديد من المشجعين ينتظرون موعد طرحها في الأسواق بشغف كبير.

وبحسب مصادر مقربة من الشركة، من المحتمل أن يتم إطلاق اللعبة في الأسواق العالمية والمحلية بشكل متزامن مع موعد إطلاق شركة SONY جهاز بلاي ستيشن 5 وجهاز إكس بوكس سيريس إكس، الأمر الذي يعجل جميع عشاق لعبة كرة القدم ينتظرون النسخة الحديثة من اللعبة، وبحسب ما أردف موقع الشركة فأن اللعبة ستأتي بحجم صغير مقارنة بالنسخة السابقة، الأمر الذي يشير إلى سهولة الحركة وتنقل اللاعبين بالكرة، إضافة إلى الرسوم الجرافيكية المتطورة، والمؤثرات البصرية والإضافات الأخرى.

لا يكاد أحد لا يعرف لعبة الـ PES  الشهيرة، التي أضافت حيزاً كبيراً من الإثارة والمنافسة بين عشاق كرة القدم، فمنذ عقد من الزمن إلى يومنا هذا ما زلنا نستذكر سلسلة PES المثيرة بكافة مزاياها، ولا يمكننا أيضاً أن ننكر أن جميع إصدارات سلسلة PES كانت تحمل في جعبتها العديد من المزايا التي تجعل اللاعب يقع في حبها من الوهلة الأولى.

كن مستعداً لإستعادة زكريات الماضي الجميل، عالم Pro Evaluation Soccer عالم جديد خيالي قادم ليحاكي الواقع سيتم طرحه قريباً في الأسواق.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

ترجمة »